الاثنين، 17 ديسمبر 2012

طلاب صيدلة النهضة بدأوا حملة ضد الالتهاب الرئوي


نظمت الجمعية العلمية لطلاب كلية الصيدلة بجامعة النهضة ببني سويف برعاية الدكتور صديق عفيفي رئيس الجامعة حملة للتوعية بخطورة مرض الالتهاب الرئوي تحت شعار " حارب الالتهاب الرئوي .. انقذ طفل " .
بدأت الحملة داخل الحرم الجامعي ، وانتقلت للمدارس والمستشفى العام ببني سويف ، وشارك فيها طلاب الجامعة بجميع كلياتها وأعضاء هيئات التدريس بهدف توعية الجميع بخطورة المرض ، كما نفذ المشاركون بها جرافيتي عن الحملة وتضمنت عرض فيلم قصير في شاشات العرض المنتشرة في مدخل كل كلية وتم عمل معرض فني لبعض اللوحات المرسومة التي تتناول خطورة المرض لتوسيع دائرة التوعية بأهمية تكاتف الجهود للتوعية بخطورته .
أشاد الدكتور فتحى سلامه عميد كلية الصيدلة بمجهود الجمعية العلمية وما تقوم به من أنشطة من أجل توعية المجتمع و ما تهدف إليه من تطوير دور الصيدلي في المجتمع والارتقاء به .
الجدير بالذكر أن الجمعية العلمية بجامعة النهضة تاسست عام 2009 وهي تابعة للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة و تهدف لخدمة الطلاب بالجامعة والمحافظة وليس لها نشاط سياسي أو ديني و لا تهدف للربح ، كما أنّ الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة (EPSF) حاصل على جائزة أفضل اتحاد في العالم لعام 2010 - 2011 من بين أكثر من 50 دولة عضو في الاتحاد العالمي لطلاب الصيدلة .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق