الأربعاء، 26 سبتمبر 2012

"تى إى داتا" تعقد مؤتمرها الثانى لشباب المدونين عبر تويتر

 
أعلنت الشركة المصرية لنقل البيانات "تى إى داتا" عن عقد المؤتمر الثانى لشباب المدونين عبر تويتر يوم 30 سبتمبر الجارى بمدينة الاسكندرية، والذى سيناقش قضية العنف فى المجتمع المصرى وآثارها السلبية ودور الشباب والشركات العاملة بالسوق فى التوعية بمخاطر هذه الظاهرة.
وسيشارك فى اللقاء المهندس أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة تى إى داتا، وعدد من الخبراء والاعلاميين، من بينهم الاعلامى أحمد العسيلى، والدكتورة هبة حبيب مديرة المشروعات والعلاقات العامة بالجمعية المصرية للتوعية والصحة النفسية "وعـى"، بالاضافة إلى عدد كبير من شباب المدونين والمهتمين بقضية العنف بالمجتمع المصرى.
يقول المهندس أحمد أسامة إن الفترة الماضية شهدت تفشيا واضحا لظاهرة العنف فى المجتمع المصرى، لذلك حرصت تى إى داتا على مناقشة هذه القضية والتوعية بمخاطرها وأهمية التصدى لها، وذلك فى إطار مسئوليتها المجتمعية وإيمانها الشديد بأهمية المشاركة فى إيجاد حلول للمشاكل والتحديات التى تواجه مصر.
وأضاف أسامه أنه تم اختيار مدينة الاسكندرية لعقد اللقاء الثانى مع شباب المدونين، باعتبارها العاصمة الثانية لمصر ولأهميتها كرمز للثقافة والعلم إضافة للوعى الشديد الذى لمسته الشركة من شباب المتابعين لتويتر بالاسكندرية ولدورهم الهام فى نشر الوعى بمخاطر القضايا الحساسة التى تهدد مجتمعنا ومنها قضية العنف وكذلك بحث دور الشركات العاملة بالسوق المصرى وعلى رأسها تى اى داتا فى القضاء على هذه الظاهرة.
ويقوم بتنظيم اللقاء فريق الاعلام بشركة "تى اى داتا"، كما سيتخلل اللقاء بعض الانشطة الترفيهية والفنية لمساعدة الشباب والحضور على التفاعل والتعرف على بعضهم البعض، والاستفادة من أفكارهم وأرائهم وإبداعاتهم فى إيجاد حلول للكثير من المشاكل التى تعترض مسيرة التنمية فى مصر.
الجدير بالذكر أن هذا اللقاء يأتى ضمن أنشطة بروتوكول التعاون المشترك الذى وقعته "تى إى داتا" مع جمعية "وعى"، بهدف التعاون فى تنفيذ مبادرات ومشروعات مشتركة للتوعية بالعديد من المشاكل التى تواجه المواطنين والمجتمع، خاصة العنف والمساعدة فى التصدى لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق