السبت، 29 سبتمبر 2012

طرح أول موزر بورد بكارتي شاشة جديدين



أنتجت شركة كمبيوتر عالمية اول موزر بورد جديد حاصل على شهادة دعم USB 3.0 من الهيئة الرسمية USB-IF بعد اجتياز أكثر من 180 اختبار (والتي تشمل جودة الإشارة, التوافقية في العمل, اختبارات الضغط, التوافق و سرعات النقل).
وتتميز الموزر بورد الجديدة بثبات الإشارة حتى مع التشويش الإلكتروني، وأيضا بالتوافقية مع الأجهزة المختلفة مثل الطابعات, الأجهزة الخارجية, كاميرات الفيديو, الفأرات و سماعات الرأس وغيرهم، كما تتميز بتقنية حصرية تقوم يزيادة سرعة نقل البيانات والتي توفر بشكل هائل الوقت الذي يستغرقه نقل الملفات كبيرة الحجم مثل ملفات الفيديو عالي الدقة HD وملفات النسخ الاحتياطية من نظام التشغيل.
كما طرحت شركة ASUS كارتي شاشة جديدين GeForce® GTX 660 DirectCU II TOP و GeForce® GTX 650 DirectCU TOP لزيادة الخيارات المتاحة أمام المستخدمين الذين يسعون لترقية الرسوميات و اداء و جوده الجرافيك في أجهزتهم أو لتجميع جهاز جديد بالكامل. مع السعر الجذاب.
يقدم الكارتان تقنية جديدة ومزايا كثيرة للحصول على أداء أفضل مع كسر السرعة, ومزودان بتبريد لضمان التخلص من الحرارة بصورة أفضل و قدره اعلي علي العمل في درجات الحراره العالية بحيث يعمل الكارتان بدرجات حرارة أقل بنسبة 20% وبصوت أقل ثلاث مرات من الكروت القياسية.
كما يضمن الموديلان الجديدان لمستخدمي الكمبيوتر وعشاق الألعاب التمتع بإستقرار أفضل وبإمكانية عالية لكسر السرعة وكفاءة أعلى بنسبة 15%, ومرتين ونصف عمر افتراضي أطول مقارنة بالمنتجات الأخرى المماثلة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق