الجمعة، 29 مارس 2013

فيس بوك يستعد لاطلاق هاتفها الذكى



أعلنت مؤسسة الفيس بوك عن استعدادها لاطلاق هاتفها الذكى بالاتحاد مع شركة HTC التايوانية المتخصصة فى انتاج الهواتف الذكية بنظام تشغيل الاندرويد .

الهاتف الجديد الذى سيتم الكشف عنه الاسبوع القادم ، سيتم تشغيله بنسخة معدلة من نظام التشغيل أندرويد تم اعدادها خصيصا لضمان بقاء مستخدمى الهاتف اكبر وقت ممكن على شبكة الاتصال الاجتماعى "الفيسبوك".

هذا و دعت مؤسسة الفيسبوك وسائل الإعلام للتواجد بمقرها في كاليفورنيا في الرابع من أبريل المقبل ، للكشف عن " هاتف الفيسبوك " الذى يعد ثمرة تعاون طويل مع HTC المُصنع التايواني ، الذى زود الهاتف بمزايا توفر مزيد من الراحة و الرفاهية لمستخدمى الفيسبوك حيث تم تزويده ببرمجيات جديدة غير مسبوقة معبأة بخدمات الفيسبوك، مع سهولة الوصول إلى الرسائل الفورية وتطبيقات التصوير الفوتوغرافي ، وشاشة عرض للتغذية باخر الاخبار و التنبيهات ،

و تشير الانباؤء الى ان الهاتف سيشبه الايفون الجديد بلونه الاسود مع شاشة أكبر قليلا بحجم 4.3 بوصة تعمل باللمس الحرارى ، و كاميرا 5 ميجا بكسل للصور واخرى امامية 1.6 ميجا بكسل لمكالمات الفيديو، مع ذاكرة للتخزين 16 جيجابايت.

و ياتى تعاون الفيسبوك مع شركة HTC ، تكرارا لتجربة جوجل مع شركة ال جى LG الكورية الذى اثمر تعاونهم عن اخراج هاتف جوجل نكسس الذكى الذى يلقى رواجا كبيرا ف اسواق الهواتف.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق