الثلاثاء، 5 مارس 2013

3ملايين جنيه لتطوير وحدة التعقيم المركزى بعين شمس التخصصى



يفتتح د. حسين عيسي رئيس جامعة عين شمس أكبر وأحدث مركز للتعقيم في الشرق الأوسط وشمال افريقيا بالتعاون مع احدى الشركات السويدية صباح الثلاثاء 12 من مارس 2013.
وصرح د. محمد حلمي الغر مدير المستشفي فى بيان الثلاثاء بأن تجديد هذه الوحدة جاء بمشاركة سويدية ساهمت بحوالي 3 ملايين جنيه من إجمالي 6 ملايين جنيه.
وأضاف د. هشام عادل نائب مدير المستشفى للشئون الطبية والعلاجية أن هذا التطوير ليس مقتصراً علي استخدام أجهزة حديثة فقط، بل يشتمل علي وجود وحدة متكاملة في أشكال التعقيم من بخار وغاز وبلازما، مؤكداً أن هذه الوحدة مزودة بنظام "الباركود" والتتبع لمتابعة جميع مراحل التعقيم وتطبيق معايير الجودة العالمية عليها.
ومن جانبه ،أكد د. حسين عيسي رئيس الجامعة علي اهتمامه وتدعيمه لكل أعمال التطوير بالمستشفي خاصة في مجالي التعقيم ومكافحة العدوي،من أجل تقديم خدمة علي مستوي عالٍ تليق بأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.
وأشار د. عبد الوهاب عزت نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع والبيئة إلي أن هذه الوحدة المتطورة ستكون بمثابة مركزاً لتدريب كل العاملين في مجال مكافحة العدوي بشمال افريقيا والشرق الأوسط من خلال تنظيم العديد من الدورات التدريبية.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق