الأحد، 17 مارس 2013

"ابصار" يستكمل حملة معاً نعيد النور 2 بـ 30 عملية جديدة


يجري المركز العربي لمكافح العمى"ابصار" الإثنين دفعة جديدة من جراحات المياه البيضاء والزرقاء في اطار حملة معاً نعيد النور 2 التي يقوم بها المركز التابع لاتحاد الأطباء العرب.
ويجري الفريق الطبي المكون من ثلاثة اطباء ثلاثون عملية مياه بيضاء وزرقاء بمركز رؤية للعيون حيث سبق أن فحص أكثر من 60 مريضاً , تم اختيار ثلاثين منهم لإجراء الجراحات.
وبذلك يصل إجمالي المنفذ في حملة "معا نعيد النور 2" إلى 850 عملية جراحية من أصل 1000 جراحة هي مستهدف الحملة، فضلا عن فحص وعلاج أكثر من 6860 مريض.
كما تم تكرم الطالبة ندى يوسف ـ في الصف الأول الثانوي ـ لحصولها على براءة الاختراع في مشروع التصميم الهندسي للخلايا الشمسية ، والقاص كريم ثروت عكاشة ـ الأديب الصغير .وتبادل المحافظ ونقيب معلمين مصر ونقيب اللجنة الفرعية بالمحافظة وعميد كلية التربية بجامعة أسيوط الدورع .
وقد شارك بالاحتفال جمال ادم سكرتير عام المحافظة وأحمد الحلواني نقيب معلمي مصر وأحمد سيد عميد كلية التربية بجامعة أسيوط ، ولفيف من قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وجمع كبير من معلمى ومعلمات اسيوط و اعضاء مجلس النقابة ووكيل وزارة التربية والتعليم وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق