الاثنين، 7 يناير 2013

بروتوكول تعاون مع برنامج ألماني لتطوير شباب العشوائيات



تقوم وزارة الشباب بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك مع برنامج التعاون الإنمائي الألماني (GIZ) الثلاثاء 8 يناير الجارى بمركز التعليم المدنى بالجزيرة بهدف تطوير عدد من مراكز الشباب داخل المناطق العشوائية وتزويدها بكافة ما تتطلبه من أدوات رياضية ومستلزمات، وتنفيذ مجموعة من الدورات التدريبية لتأهيل الشباب في مختلف المجالات.
وأضاف بيان لوزارة الشباب الاثنين ان الاتفاقية تهدف إلي تفعيل مشاركة الشباب في تنمية مجتمعهم من خلال تحديث وتطوير مراكز الشباب القائمة والنهوض بها، بالإضافة إلى توسيع مشاركة الشباب في صنع القرار، وإيجاد كوادر متميزة منهم تسهم في تنمية الوطن بشكل يحقق العدالة الاجتماعية.

كما يلتقي الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب بنظيره الكويتي لبحث سبل التعاون الثنائى بين البلدين، وتعزيز العلاقات المصرية الكويتية فى مختلف المجالات لا سيما الشبابية.
ومن المقرر أن يستعرض اللقاء -الذي يُعقد الثلاثاء- خطط ورؤى وزارتي الشباب المصرية والكويتية حول تطوير البرامج والأنشطة التى يتم تنفيذها بين الدولتين خلال الفترة المقبلة، كما يلتقي الوزير المصري بمجموعة من الشباب التركي لاستعراض أهم البرامج والأنشطة الشبابية التي تنفذها الحكومة التركية لشبابها للاستفادة منها.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق