الثلاثاء، 22 يناير 2013

وزير الاتصالات:خطة جديدة للنهوض بهيئة البريد وتدريب احترافي للعاملين



التقي المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بقيادات ورؤساء قطاعات الهيئة القومية للبريد الثلاثاء ، بحضور المهندس أيمن صادق رئيس الهيئة،وذلك في إطار اهتمام سيادته بمناقشة ومتابعة سبل تطوير نظم العمل بالهيئة القومية للبريد، وتحديث منظومة الخدمات التي تقدمها للمواطنين، وحرصه على الاستمرار في تنفيذ خطط نمذجة جميع مكاتب البريد المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية.
خلال الاجتماع أكد المهندس عاطف حلمي على ضرورة الاهتمام بتنمية مهارات العنصر البشري بالهيئة القومية للبريد وتوفير التدريب الاحترافي لهم علي رأس أولوياته لأن النهوض بالهيئة وتنفيذ الخطط الطموحة لها يرتكز علي تدريب وتأهيل العاملين بها، موضحا أن الفترة القادمة سوف تشهد تطبيق منظومة تأمينية متكاملة لتأمين جميع مكاتب البريد بمختلف المحافظات إلي جانب تأمين سيارات نقل الأموال التابعة للهيئة.
وأضاف الوزير انه سيتم وضع خطة إستراتيجية للنهوض بالهيئة واضحة المعالم علي كافة المستويات خلال مدة زمنية محددة مشددا علي ضرورة التواصل مع العاملين في مختلف المناطق البريدية. موضحاً انه سيتم تقييم أداء عمل جميع اللجان الخاصة بتطوير منظومة العمل والتسويق والاستثمار وغيرها من اللجان التي تم تشكيلها من قبل رؤساء القطاعات بالهيئة للاستفادة من الايجابيات وتلاشي السلبيات.
وأشار وزير الاتصالات إلى الاهتمام بتطوير ونمذجة مكاتب البريد مع توفير الصيانة اللازمة لأن مكتب البريد هو واجهة الهيئة أمام العملاء بالإضافة إلي توفير مستلزمات التشغيل الضرورية لجميع المكاتب للمساهمة في تعظيم الإيرادات.
من جانبه أشار المهندس أيمن صادق القائم بأعمال رئيس الهيئة القومية للبريد أن لقاء وزير الاتصالات يأتي في إطار حرص سيادته علي التواصل مع قيادات وأبناء الهيئة لمناقشة التحديات التي تواجه البريد المصري في الفترة الراهنة بالإضافة إلي بحث أفضل السبل للارتقاء بالخدمات المالية والمجتمعية المقدمة للعملاء .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق