الخميس، 17 يناير 2013

ألف إصداربجناح صندوق التنمية الثقافية بمعرض القاهرة الدولى للكتاب





يشارك قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة المهندس محمد أبو سعدة فى فعاليات معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الرابعة والأربعين والذى تقيمه وزارة الثقافة فى الفترة من 23 يناير حتى 5 فبراير القادم، وذلك برعاية د. محمد صابر عرب وزير الثقافة.
وأعلن المهندس محمد أبو سعدة رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية أن جناح الصندوق المشارك في معرض الكتاب خلال هذه الدورة سوف يحتوي علي أكثر من ألف إصدار من إصدرات الصندوق والمجلس الأعلي للثقافة تتنوع ما بين الأدب والفنون والسياسة والإقتصاد وعلم النفس والفلسفة والتاريخ .
كما يضم جناح الصندوق حوالي 80 إصدارا جديدا تم إنتاجها عام 2012 ومن أبرزهم : كتاب "وللتراث وجه آخر" للدكتورة جيهان زكي والذي تم إنتاجه بالتعاون مع منظمة اليونيسكو وكتاب "الإنهيار الإقتصادي في عصر مبارك" للخبير الإقتصادي د. أحمد السيد النجار وكتاب "أزهار زابلة" الذي يضم أهم أشعار الشاعر العراقي الشهير بدر شاكر السياب .
وأضاف أبو سعدة أن مشاركة الصندوق تأتى ضمن خطته في ترويج المنتج الثقافى ، والوصول به إلى مختلف أنحاء الوطن من خلال المشاركة في معارض الكتاب المحلية والدولية ، بجناحنا الخاص بإصدارات الصندوق والمجلس الأعلى للثقافة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق