الأربعاء، 2 يناير 2013

"فورسكوير" تغير من سياسة الخصوصية على منصتها الاجتماعية




أرسلت شركة "فورسكوير" الأمريكية رسالة بريدية إلكترونية لمستخدمي شبكتها الاجتماعية تبلغهم فيها بالتغييرات الجديدة في سياسة الخصوصية على المنصة الاجتماعية والتي ستكون سارية بدءا من 28 يناير الجاري.

ومن بين التعديلات الرئيسية لسياسة الخصوصية الجديدة, ستقوم "فورسكوير" من الآن وبشكل دائم بإظهار الأسماء الكاملة للمستخدمين عبر الخدمة بدلا من المزيج الحالي بيم الأسماء الكاملة وأسماء "الإسم الأول والاسم الأخير" والتي كانت , وفقا للشركة, موضع إرباك للمستخدمين.

كما ستسمح "فورسكوير" للشركات بالاطلاع على قائمة مطولة من أسماء المستخدمين الذين سجلوا تواجدهم في مقراتها, وذلك بعدما كانت تتيح لهم مشاهدة قائمة أسماء من سجلوا تواجدهم خلال الساعات الثلاثة السابقة فقط.

وقالت "فورسكوير" في رسالتها البريدية لعملائها إن تلك الخطوة العظيمة ستساعد أصحاب المتاجر على التعرف على زبائنهم ومنحهم خدمات أو عروض أكثر تخصيصا.

وتحسبا لحدوث أي مشاكل أو خلافات نتيجة التغييرات الجديدة, سارعت الشركة بالكشف عن طرق مختلفة تتيح للمستخدمين تخصيص مشاركة أسمائهم أو تحديثات معلومات تسجيل تواجدهم مع الشركات المختلفة.

وقالت "فورسكوير" إنه باستطاعة المستخدمين اختيار الاسم الذي يرغبون في إظهاره في حقل "الاسم الكامل" عبر نافذة الإعدادات العادية للخدمة, كما يستطيع المستخدمون اختيار منع الشركات من رؤية تحديثات معلومات تسجيل تواجدهم من قسم "معلومات الموقع" تحت لقسم "إعدادات الخصوصية" الخاص بهم.

كما أطلقت "فورسكوير" نسخة سهلة القراءة من سياسة الخصوصية الجديدة على خدمتها لمن لا يرغبون في (أو من لا يستطيعون) متابعة النسخة ذات الصيغة القانونية المعقدة.

وتحدد الوثيقة المسماة ب "الخصوصية 101"- والمكتوبة بلغة بسيطة- بالضبط نوع البيانات التي تستخدمها "فورسكوير" لخدمتها, وما تفعله بالضبط في البيانات فور مشاركة المستخدمين لها عليها.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق