الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

حركة المحليات تستهدف توعية طلاب الجامعات بالمشاركة فى الانتخابات



أعلن مصطفى شومان مؤسس حركة المحليات انطلاق أحدث مبادرات الحركة داخل كلية الهندسة بجامعة عين شمس يقوم خلالها المتطوعون بالتواصل المباشر مع الطلبة داخل الكلية للتعريف بالمجالس المحلية ودورها وأهمية مشاركتهم في انتخابات المحليات القادمة.
وقد نظمت الحركة حملات مماثلة من قبل في كل من كلية الصيدلة وكلية طب الأسنان بجامعة عين شمس، كما تخطط الحركة لمبادرات مشابهة في كليات الحقوق والألسن والعلوم بنفس الجامعة بالإضافة للتوسع في النشاطات لتضم جامعة القاهرة والجامعة الأمريكية بالقاهرة والجامعة الألمانية بالقاهرة.

ويعد تمكين كل من الشباب والمرأة أحد أهم أهداف حركة محليات، لذلك فأن التواصل المباشر مع الشباب يعد من الوسائل الأساسية في استراتيجية الحركة لتحقيق التأثير المرجو والتعريف بالمحليات.
وقال شومان "لدينا خطط كبيرة في حركة محليات فيما يخص تمكين الشباب والمرأة، والتي بدأنا في تنفيذها على نطاقات مختلفة، لذلك يعد التواصل المباشر مع الشباب إحدى وسائل قياس مدى تأثيرنا كحركة، كما نستفيد منه في تحديد وسائل تنفيذ استراتيجيتنا للفتر القادمة ، لقد استطعنا في وقت قياسي نشر اسم الحركة ونشاطاتها بفعل مجهودات جميع المتطوعين بالحركة، ونتطلع للمزيد من النجاحات بالتعاون مع الجهات المعنية في تنظيم نشاطاتنا".
وتعتبر تلك المبادرة التي تستمر لمدة ثلاثة أيام خطوة مهمة فيما يتعلق بتوعية الشباب واستكمالا لنشاطات حركة محليات على مستوى الجمهورية.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق