الأحد، 14 أبريل 2013

مركز مجدى يعقوب الجراح الاسطوره باسوان فيديو





أعلن الجراح العالمي الدكتور مجدي يعقوب عن إنشاء أكبر مركز عالمي للأبحاث والتدريب والعلاج فى مجال أمراض القلب بمدينة
أسوان الجديدة والذي سيضم أكبر مدينة علاجية متكاملة لتقديم الخدمات الطبية والإنسانية لغير القادرين بالتعاون مع المؤسسات والمراكز المصرية والعالميةالمتخصصة فى هذا المجال.

وقال يعقوب خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده الإثنين بمركز القلب بمستشفى أسوان التعليمى: "إن المركز الجديد سيحقق شراكة حقيقية لتطوير وتدريب الكوادر المصرية المؤهلة"، لافتا إلى أن إنشاء المركز يتوازى مع إقامة مركز القلب المتميز بمستشفى أسوان التعليمى لخدمة المواطنين بصعيد مصر وأفريقيا بتكلفة إجمالية 40 مليون جنيهبمساهمة من وزارة الصحة ومؤسسة سلاسل الأمل الإنجليزية التى يرأسها مجدى يعقوب
أكد الدكتور مجدي يعقوب، جراح القلب العالمي، أن مشروع مركز القلب بأسوان سيمضي قدمًا دون الوقوع في أخطاء، وإنه تم اختيار محافظة أسوان لإنشاء هذه المؤسسة؛ لأنها منطقة مهملة و بها العديد من التطلعات، كما أنها تمثل أعرق الحضارات.

و أعرب خلال كلمته فى مؤتمر افتتاح المبنى الثاني لمركز "القبل" بمحافظة أسوان والذي نقلته قناة "أون تي في لايف"، اليوم الأربعاء، عن سعادته تجاه هؤلاء الذين يقدمون الدعم من الداخل والخارج، بما في ذلك الشعب المصري، وموضحًا أن مركز القلب بأسوان مؤسسة تنتمي للشعب المصري كله.

و قال، إن مركز القلب بأسوان مؤسسة نشطة للغاية، مشيرًا إلى أنه يحتاج إلى الدعم فى كافة المراحل، التى يتطلبها المشروع للخروج به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق