الاثنين، 1 أبريل 2013

رئيس جامعة الفيوم يشهد حفل تنصيب اتحاد الطلاب الجديد




شهد الدكتور عبدالحميد عبدالتواب صبري, رئيس جامعة الفيوم حفل تنصيب اتحاد الطلاب الجديد بالجامعة حيث حضر الحفل الدكتور فريد عوض حيدر, نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة, والدكتور خالد حمزه نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب, وهشام عويس مدير عام إدارة رعاية الشباب وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب جامعة الفيوم.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بحصول جامعة الفيوم على المركز الأول في الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعات المصرية, وكذا المظهر المشرف الذي جرت فيه انتخابات اتحاد الطلاب واختتمت أثناء زيارة الدكتور مصطفى مسعد وزير التعليم العالي, وأكد أن اللائحة الطلابية الجديدة تطبق في جامعة الفيوم من أجل مصلحة الطلاب.

وأكد الدكتور خالد حمزة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على ضرورة زرع الثقة بين إدارة الجامعة واتحاد الطلاب , مشيرا إلى أن اتحاد الطلاب الجديد بدأ بقوة بتنظيم معرض للكتاب وهو أول اتحاد يمارس مهام عمله في ظل اللائحة الطلابية الجديدة.

ووجه أحمد سيد محمد رئيس الاتحاد الجديد الشكر لقيادة الجامعة لتسهيلها كافة الاجراءات لانتخابات نزيهة ومعبرة عن طلاب الجامعة.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق