الأربعاء، 6 فبراير 2013

شاهد تعليقات نشطاء الفيس على تصريحات هشام قنديل

 
 
 
أثارت تصريحات الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء، عن إسهال الرضع واغتصاب الفلاحات فى الحقول، اليوم، الثلاثاء، غضب وسخرية
العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر، وانهالت التعليقات اللاذعة على مقطع الفيديو الذى تم تداوله على نطاق واسع على يوتيوب.
ووصف بعض النشطاء التصريح بأنه صادم، وعبرت عدد من السيدات عن غضبهن من تصريحات قنديل معتبرة إياها مهينة للمرأة الريفية، بينما شبه البعض التصريح بأنه مثير للغثيان، قالت بعض التغريدات: SimplyArwa  :" تصريحات مثيرة للغثيان من حكومة قطونيل عن "إسهال الرضع"، MohamedRady312 :" الحمد لله قنديل حل مشاكل مصر كلها مش فاضل غير مشكلة إسهال الأطفال الرضع"، AmroHassan12 :" عــــــــــــــــــــــــــــــــار رئيس الوزراء يتحدث عن الصدور المتسخة وإسهال الرضع"، mohamed_ali93 :" سيبك انت بقي من الناس اللى بتتعذب وبتموت دي ..اهم حاجة الرضع مايجلهومش اسهال"، RafikEssam1 :" هشام قنديل رئيس الوزراء سابقا استشاري الطب الوقائي حاليا"،Heil_NaZisMo :"
كلام هشام قنديل عن الرضاعة اترجم بالانجليزي واتنشر في المواقع الاجنبية، غطوني وصوتوا .. غطوني وصوتوا"،  SherineNazmy:" عزيزتي المواطنة المصرية لو عايزة تعرفي طريقة عمل الكيكة الاسفنجية من غير ما تهبط اتصلي برقم مجلس الوزرا"، NadyaHassan :" مكسوفة إن ده رئيس وزراء بلدي بعد ثورة #هشام_قنديلmamo_yaya :" هشام قنديل يهتم بجيل النهضة القادم فما بالكم تهاجمون الرجل"، AyaMedhat617 :" : يا سبحان الله - - هشام قنديل سمع عن تلوث صدر الأم بس مسمعش حاجة عن التلوث في المستشفيات العامة والمياه غير الصالحة للاستخدام الآدمي"، taghreed_helmy :" أنا معرفش بس أنا متأكد -هشام قنديل استايل"، Azza_ElShinawy :"  ماما بتتفرج جمبى على الفيديو بتاع هشام قنديل فقالتلى مين ده بقوله ارئيس الوزراء قالتلى بتهرجى ده؟ وهو عارف انه رئيس وزراء"،: doka_amr هشام_قنديل. بالنسبة  للستات اللي شالت صدرها من السرطان إلي حكومتكو مانعه الناس من العلاج و بتلوث البلد اكتر يعملوا إيه ؟ وكمان بتشحت للمستشفي"،  heshamsselim هشام قنديل: سوف نغير مشروع الكفالة الاجتماعية لكفالة اجتماعية"، GagaHisham :" ﻭﺯﻳﺮ ﺍﻟﺼﺤﺔ ﻳﻘﺪﻡ ﺍﺳﺘﻘﺎﻟﺘﻪ ﺍﺣﺘﺠﺎﺟﺎ ﻋﻠﻲ ﺗﺪﺧﻞ ﻫﺸﺎﻡ ﻗﻨﺪﻳﻞ ﻓﻲ ﺷئوﻥ ﺍلأﻣﻮﻣﺔ ﻭﺍﻟﻄﻔوﻟﺔ".









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق