الثلاثاء، 19 فبراير 2013

"فيميو" تستحوذ على خدمة إنتاج الصور المتحركة "إيكوجراف"




أعلنت شركة "فيميو" الأمريكية, رائدة خدمات استضافة ومشاركة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت, عن استحواذها على خدمة "إيكوجراف" لإنتاج الصور المتحركة الرقمية بتنسيق "جي آي إف", من شركة "كلير ميديا" التي كانت تقدمها عبر تطبيقاتها الخاصة بنظام تشغيل أجهزة "آي فون" و"آي باد".

وبموجب الصفقة, سيصبح الرئيس التنفيذي لشركة "كلير ميديا" نيك ألت, الرئيس الجديد لقطاع الأجهزة المحمولة في "فيميو", كما سينضم إليه العديد من العاملين في خدمة "إيكوجراف".

وسيصبح التطبيق الخاص للخدمة على منصة "آي أوه إس" متوفرا مجانا بعدما كان من التطبيقات التجارية.

وقال كيري ترينور, الرئيس التنفيذي لشركة "فيميو", :"اخترنا (إيكوجراف) لأنها تساعد الناس على إنشاء محتوى فيديو عالي الجودة بسهولة".. لافتا إلى أن سجل "نيك" الحافل بالنجاح في مجال بناء تطبيقات فيديو ابداعية, جعل الخدمة ملائمة تماما لـ "فيميو".

من جانبه, قال نيك ألت: "إن (فيميو) بالنسبة لي تمثل أكثر منصات الفيديو الابداعية التي تتيح لمستخدميها لمشاركة الفيديو عالي الجودة. أنا سعيد بأن فريقينا سيجتمعان معا للوصول ب (إيكوجراف) للمستوى التالي, ولتطوير جيل جديد من تطبيقات الفيديو المحمولة الرائعة".

وتسمح خدمة "إيكوجراف" للمستخدمين بتحويل فيديوهاتهم إلى رسوم متحركة مماثلة للتنسيق "جي آي إف" لرفعها على الشبكات الاجتماعية.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق