الثلاثاء، 12 فبراير 2013

طالبة بصيدلة حلوان تتأهل لنهائى مسابقة "فن التعامل مع المريض "




فازت الطالبة أسماء علي أحمد، بالفرقة الرابعة بكلية الصيدلة بجامعة حلوان، بالمركز الثاني في مسابقة فن التعامل مع المريض، التي أقيمت بقاعة مؤتمرات دار الحكمة، بحضور الدكتور محمد عبد الجواد النقيب العام لصيادلة مصر .
وأوضح بيان للجامعة - الثلاثاء - أن المسابقة جاءت ضمن فعاليات لجنة التطوير المهني بالإتحاد المصري لطلاب الصيدلة( EPSF)، والتي تهدف إلي تنمية قدرة الصيدلي علي التعامل مع المريض ومدى كفاءته في الحصول علي أكبر فائدة من الدواء وتلافي أضراره ، مع الإلمام بحالة المريض الإجتماعية والصحية.
والجدير بالذكر أن المسابقة اشتملت على ثلاثة طلاب من جميع كليات الصيدلة علي مستوي الجمهورية ، متضمنة ثلاث مراحل ، المرحلة الأولي علي مستوي طلاب الصيدلة داخل الجمعيات العلمية بكليات الصيدلة المختلفة وتأهل عنها 60 طالبا وطالبة ليتنافسوا في المرحلة الثانية من المسابقة علي مستوي الجمهورية ، ثم المرحلة الثالثة علي مستوي الإتحاد الدولي لطلاب الصيدلة .
وقد تأهلت الطالبة أسماء على أحمد من جامعة حلوان للمنافسة في المرحلة الثالثة من المسابقة علي مستوي الإتحاد الدولي لطلاب الصيدلة ،حيث يعقد المؤتمر الدولي التاسع والخمسين بهولندا لطلاب الصيدلة خلال شهر أغسطس القادم .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق