الخميس، 20 يونيو 2013

زخارى:معامل اكاديمية البحث العلمى تحت امر المخترع مصطفى قرنى



نظمت أكاديمية طيبة الاثنين حفل تكريم الابداع بحضور وزيرة البحث العلمي د. نادية زخاري و رئيس مجلس ادارة اكاديمية طيبة
و جامعة النهضة د. صديق عفيفي حفل تكريم الطلاب المبدعين في المجالات المختلفة إيماناً وً تًقديراً لًدور الشباب اًللذين هم عماد الوطن و على رأسهم الطالب المخترع مصطفى قرني الطالب بمعهد طيبة العالي للهندسة .
و صرح د. صديق عفيفي خلال الحفل انه وسط زحمه الاحداث و تقلب الاوضاع في مصر بين مؤيد و معارض لم ننسى الاهتمام بالشباب المتميزين في جميع المجالات و خاصه العلمية فالشباب هم امل مصر في حياة افضل و طالما لدينا شباب مصري واعد فأكيد مصرنا ستتقدم و اليوم نحن هنا حتى نشجع الامل على الاستمرار و نقول لشبابنا "مصر هتبقى بيكوا "
و اضاف عفيفي إنني فخور بتفوق و تميز الطلاب المبدعين في اكاديمية طيبة و خاصه الطالب المخترع مصطفى قرني و الذى حصل على العديد من براءات الاختراع من مصر ومن كافة أنحاء العالم.
و قالت د. نادية زخاري انها فخورة جدا بمصطفى و باجتهاده و الذى اجتمع مع اخلاق متميزة و اضافت ان معامل وزارة البحث العلمي و اكاديمية البحث العلمي تحت امر الطالب مصطفى قرني في أي وقت حتى يستطيع ان يكمل ابحاثه.
و اشار المخترع الشاب مصطفى قرني ان اخر اعماله هي النظرية الموحدة الحديثة لتوليد الطاقة و التى تقدم مفهوم جديد للطاقة والجاذبية وكيفية استغلالها فى المجالات المختلفة فى شتى مجالات الحياه لتكون بمثابة علم جديد يبنى عليه اسس وقواعد علميه جديده تجمع النظرية بين مفهوم نيوتن واينشتين عن الجاذبية والزمانية وتضيف بعض التعديلات التى من شأنها تطوير القواعد والقوانين العلمية مما يسهل من عملية التطوير العلمي الحديث و التى تضيف بعض التعديلات على الصورة الرياضية لقوانين الحركة لنيوتن مفهوم جديد لماهية الجاذبية وكيفية استغلالها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق