الأحد، 29 سبتمبر 2013

الرئيس يفوض مستشاره العلمى لتدعيم البحث وتطوير وهيكلة التعليم



صرح مصدر رئاسى رفيع المستوى بأن المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية، كلف الدكتور عصام حجى مستشاره للبحث
العلمى بالقيام بجولة يزور خلالها جميع جامعات مصر خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع" أن الرئيس منصور عقد اجتماعا منذ ثلاثة أيام مع مستشاره للبحث العلمى فوضه خلاله بزيارة جميع الجامعات المصرية على مستوى الجمهورية لتدعيم البحث العلمى وتطوير وهيكلة التعليم.

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع" أن "حجى" غادر مصر صباح اليوم متوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية فى زيارة تستغرق أسبوعا كاملا مفوض خلالها من الرئيس عدلى منصور بعقد بعض اللقاءات الرسمية هناك بصفته مستشار الرئيس للبحث العلمى.

وكان حجى قد قام أمس بزيارة لجامعة المنصورة كبداية للجولة، باعتبارها أعلى مرتبة فى البحث العلمى، واجتمع برئيس الجامعة الدكتور السيد عبد الخالق ومجلس الجامعة بكل عمداء الكليات، واستمع إلى آرائهم ومشاكلهم لإيصال صوت الجامعة للرئيس.

وأضاف المصدر قائلا إنه بعد انتهاء لقاء مستشار الرئيس برئيس الجامعة اجتمع حجى بعدد من الطلبة واتحادات الطلاب لأربع ساعات للاستماع لشكواهم ومقترحاتهم.

كما فوض حجى مساعده شادى عصام بالمتابعة والتواصل لمدة يومين فى جامعة المنصورة لتفعيل مبادرة البحث العلمى على مستوى مصر ومن خلال التنسيق مع جامعة المنصورة، سيحضر الباحثون من كل جامعات مصر فى مؤتمر يوم الاثنين 30 سبتمبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق